صيانة الإسكان اصبحت في ذمتك يالـ (السبيلة), منذ اسبوعين ولا يوجد بها رئيس وأنت مازلت لاهي في كرسيك

    شاطر

    مراسل التحلية

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 16/03/2013

    صيانة الإسكان اصبحت في ذمتك يالـ (السبيلة), منذ اسبوعين ولا يوجد بها رئيس وأنت مازلت لاهي في كرسيك

    مُساهمة  مراسل التحلية في السبت مارس 16, 2013 5:32 pm

    حكمت فعدلت فأمنت ونمت ياعمر






    أين نحن من هذه المقولة . . . بالأمس صيانة الإسكان كانت مهمة في أعين المسئولين ويلزم أن يكون عليها شخص مؤهل لقيادتها والرقي بخدماتها للوجه المطلوب واليوم اصبحت من أخر ما نفكر فيها .





    قام مدير المحطات بقرار استراتيجي من نوعه وهو تكليف مدير الإسكان (احمد الحميدي) بالعمل كمستشار اعلامي وتكليف رئيس الصيانة المكلف (عبدالعزيز الريس) بالقيام بمهام مدير الإسكان لمدة 6 شهور . وقد كان القرار هدفه تجديد الدماء وتمكين الكفاءات السعودية الشابة للقيام بالمهام القيادية والإدارية في الفترة القادمة وذلك للأستفادة من العاملين بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة (منقول من نص القرار). . .

    سعادة مدير المحطات منذ إصدار سعادتكم هذا القرار كان لدى الجميع وجه نظر فيه ولم نتطرق إلى الهدف منه هل هو انتقام وشخصنة بعض المواضيع والأحقاد القديمة أو إرضاء للمصالح الشخصية أو البحث عن المصلحة العامة .

    فإذا أخذنا الموضوع بحسن الضن وأن الهدف هو البحث عن المصلحة العامة وتجديد الدماء كما قيل . . . فمنذ إصدار قراركم لنقل مدير الإسكان لماذا لم يتضمن القرار وجود مكلف على صيانة الإسكان. سوف تقول يوجد مكلف حالياً قسم مثل صيانة الإسكان يلزمه مكلف ثاني ولا توكل المهام في كل شاردة وواردة إلى مدير الإسكان المكلف . . وهذا يعيد أمجاد عصر الإدارة المركزية .

    هل يعلم سعادتكم بأن صيانة الإسكان منذ اسبوعين لا يوجد بها رئيس حيث ان المكلف (شكيل قريشي) يتمتع بإجازة سنوية لمدة 40 يوم ولا يوجد من يقوم بمهام عمله احد . وقد حُملت المهام إلى مدير الإسكان المكلف وتم إضافتها إلى مهام أعماله التي لا تعد ولا تحصى .

    تم تكليف عبدالعزيز الريس بأعمال أكبر من طاقته (إدارة الإسكان – صيانة الإسكان- الضيافة – العيادة – المشاريع) فهل الهدف من هذا كله نجاحه أو فشله .


    وهذه تعيد لنا مشكلة الرجل الخارق (super man )

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 22, 2018 2:57 pm